إيران تواصل التهديد: الكيان الصهيوني يخشى صفعتنا المُرتقبة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر اللواء يحيى رحيم صفوي، كبير مستشاري المرشد الإيراني علي خامنئي، عن ارتياحه لأن إسرائيل "تشعر بالهلع" من "انتقام وصفعة إيران المرتقبة"، ردًا على قصف القنصلية الإيرانية في دمشق.

وقال "صفوي"، إن الصهاينة يعيشون في حالة رعب منذ أسبوع وأعلنوا الاستنفار واوقفوا هجومهم المرتقب على رفح الفلسطينية لأنهم لا يعرفون ماذا تريد إيران أن تفعله ومتى وكيف سيكون ردها، ولذلك فإن الخوف يلف الكيان الصهيوني وحُماته، بحسب وكالة الأنباء الرسمية "إرنا".

وأضاف أن هذه الحرب النفسية والسياسية والإعلامية هي أشد رعبًا للصهاينة من الحرب نفسها وأجبرت قسمًا منهم على الهروب وقسمًا آخر على النزول إلى الملاجئ في كل ليلة لأنهم يخافون من الهجوم الإيراني.

وتوعدت طهران بالاقتصاص من إسرائيل بعد ضرب القنصلية الإيرانية في دمشق، الذي أدى حسب منظمة غير حكومية إلى سقوط 16 قتيلًا بينهم جنرالان في الحرس الثوري.

وفي وقت سابق، أفادت شبكة "سي. إن. إن"، نقلًا عن مصدرين مطلعين، أمس الجمعة، إن الولايات المتحدة رصدت تحريك إيران لطائرات مسيّرة وصواريخ كروز، ما يشير إلى أنها ربما تستعد لمهاجمة أهداف إسرائيلية من داخل الأراضي الإيرانية.

وذكرت الشبكة الأمريكية أنه ليس من الواضح ما إذا كانت إيران تستعد لتوجيه ضربة من أراضيها كجزء من هجوم أولي، أو ما إذا كانت تحاول ردع إسرائيل أو الولايات المتحدة عن توجيه ضربة مضادة محتملة لأراضيها.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق