سيدة تستولى على 11 مليون جنيه من المواطنين بسوهاج بزعم توظيفها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث الأموال العامة، الثلاثاء، القبض على إحدى السيدات لقيامها بالاستيلاء على أكثر من 11 مليون جنيه من بعض المواطنين بسوهاج، بزعم توظيف الأموال لهم في مجال تجارة المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل.

كما ضبطت القوات صاحب محل لخدمات الحاسب الآلى بالبحيرة لقيامه بالاتجار غير المشروع في النقد الأجنبى وبحوزته عملات محلية وأجنبية.

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد بلاغًا من عدد من المواطنين بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج، بقيام إحدى السيدات بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

أكدت التحريات صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام المتهمة بممارسة نشاط إجرامى في مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال تجارة المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل، والحصول من الشاكين على مبالغ مالية بلغ إجماليها 11 مليونا و240 ألف جنيه، مقابل حصولهم على ربح شهرى، إلا أنها توقفت عن السداد ورفضت رد أصل المبالغ المستولى عليها.

وتوصلت التحريات إلى وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في استرداد أموالهم، وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمة، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    66,754

  • تعافي

    17,951

  • وفيات

    2,872

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق