مقتل طفل وإصابة 3 آخرين في سرقة بالإكراه بالمنصورة (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقى طفل مصرعه وأصيب 3 آخرين بالدقهلية، الليلة، في محاولة سرقة بالإكراه من بلطجية في الشارع بالمنصورة.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بالمديريه يفيد بمصرع طفل وإصابة 3 آخرين تتراوح أعمارهم مابين 12 و16 سنة إثر بقيام اثنين من البلطجية بالتعدى عليهم وتثبيتهم بالأسلحة البيضاء في محاولة لسرقة هواتفهم المحمولة وأموالهم على كوبرى الهابى لاند دائرة قسم ثان المنصورة، بعد منتصف الليل وتمكن الأهالى من ضبط أحد المعتدين بينما فر الثانى هاربا.

انتقلت ضباط مباحث قسم ثانى المنصورة وتبين مصرع محمد محمود العزب، 14 سنة وإصابة 3 من اصدقائه احدهم اصابته خطيرة وتم نقل المصابين لمستشفى العام للعلاج ونقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى تحت تصرف النيابة العامة.

وأكد شهود عيان أن الأطفال الثلاثة كانوا يجلسون على كوبرى الهابى لاند وفوجئوا بخروج اثنين من البلطجية بالأسلحة البيضاء لتثبيتهم وسرقة تليفوناتهم المحمولة واموالهم وعندما رفضوا وتصدوا لهم اعتدوا عليهم بالضرب مما تسبب في إصابة احدهما بطعنة في الرقبة والصدر وسقط غارقا في دمه وأصيب اصدقائه بطعنات متفرقة.

وتجمع عدد من المارة وتمكنوا من انقاذ باقى المصابين والقبض على أحد البلطجية بينما تمكن الثانى من الهرب وتم تسليم المتهم للشرطة وتكثف المباحث من جهودها للقبض على شريكه.

وأشار شهود العيان إلى تكرار الحوادث بتلك المنطقة بسبب الإهمال وعدم وجود إضاءة ويستغلها البلطجية في تثبيت المارة .

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    139,471

  • تعافي

    112,826

  • وفيات

    7,687

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق