مجموعة مصر.. موعد مباراة غانا ضد موزمبيق فى كأس أمم أفريقيا 2023

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض منتخب غانا تحديا صعبا أمام منتخب موزمبيق على ملعب الحسن واتارا، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية فى كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا فى كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

موعد مباراة غانا ضد موزمبيق408edbecfd.jpg

غانا أمام مصر

موعد مباراة غانا وموزمبيق
 

ويلتقى منتخب غانا فى العاشرة مساء اليوم الاثنين، مع منتخب موزمبيق من أجل تحقيق الفوز الأول له هذه النسخة بحثا عن التأهل للدور المقبل وفقا لنتيجة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر التي تقام في نفس التوقيت.

يدخل منتخب غانا المباراة بعد الهزيمة فى الجولة الأولى أمام الرأس الأخضر بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل مع منتخب مصر بهدفين لمثلهما فى الجولة الثانية، ويأمل فى كسر صيامه عن الانتصارات التى وصل لـ6 مباريات حتى الآن.

ويحتل منتخب غانا المركز الثالث فى ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة، فيما يحتل موزمبيق المركز الأخير بنقطة وحيدة.

غانا ضد موزمبيقغانا ضد موزمبيق

موزمبيق أمام مصر

وفى المقابل، يدخل منتخب موزمبيق المباراة بمعنويات منخفضة بعد التعادل مع مصر بهدفين لمثلهما فى الجولة الأولى والهزيمة من الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة، بحثا عن أول انتصاراته فى هذه النسخة.

موزمبيق ضد غانا
 

من جهته أكد كوندى شيكينيو، المدير الفنى لمنتخب موزمبيق، أن مواجهة غانا ستكون أول مباراة نهائية لنا نحن فى مواجهة الجدار، وليس لدينا خيار، سيتعين علينا تحقيق الفوز ولن يكون الأمر سهلا لأن الغانيين سيريدون نفس الشيء مثلنا".

وتعد هذه المواجهة الرابعة التى تجمع المنتخبين، حيث وتواجها فى ثلاثة لقاءات سابقة ما بين ودية ورسمية، تمكن كل منهما من تحقيق الفوز فى لقاء واحد، وحضر التعادل فى لقاء آخر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق