مصر ضد كاب فيردى.. الفراعنة فى مهمة تحقيق الفوز الأول والتأهل بأمم أفريقيا

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالى روي فيتوريا لمواجهة الرأس الأخضر "كاب فيردى"، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

 

ويتطلع منتخب مصر لتحقيق الفوز على الرأس الأخضر، ومواصلة المنافسة على اللقب القاري، الذى يحمل الفراعنة الرقم القياسي للفوز به، ويسعى لزيادة حصيلته من بطولة أفريقيا.

 

ولم يسبق للمنتخب المصري الأول لكرة القدم مواجهة الرأس الأخضر "كاب فيردي" مطلقاً سواء على المستوى الرسمي أو الودي، لذا ستكون مواجهة المنتخبين فى دور المجموعات بأمم أفريقيا هى الأولى فى تاريخهما.

 

ويسعى منتخب مصر لقص شريط مبارياته تاريخياً أمام الرأس الأخضر، ليحقق أول انتصار في تاريخ مواجهات المنتخبين.

 

وطوى فيتوريا صفحة مباراتى موزمبيق وغانا وطالب لاعبيه بالتركيز على منافسه القادم الذي حقق مفاجأة بالتغلب على غانا فى الجولة الأولي.

 

ويكثف روى فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر، محاضراته مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها فى مباراة موزمبيق وغانا خلال مشوار الفراعنة فى أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.

 

وتشهد الاجتماعات عرضا للمباراة والمواقف التي شهدت أخطاء من اللاعبين في التعامل مع الكرة، ما أدى لاستقبال المنتخب 4 أهداف فى المباراتين.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق