أغرب طلب طلاق.. بتقولي بحبك بس مش عايزة أخلف منك

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام "محمود. ف" برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، يطلب فيها تطليق زوجته لما وقع عليه من ضرر جعله يفقد الثقة بمن حوله مبررًا طلبه "بتحبني ومش عاوزة تخلف مني".

 

يقول"محمود" 33 سنة، مهندس كمبيوتر، تزوجت من "هند. ص"22 سنة، صاحبة مجموعة محلات، زواجاً نابعًا عن قصة حب استمرت عام ونصف.

 

يضيف الزوج: "زوجتي رغم أنها تظاهرت بالحب الشديد تجاهي إلا أنها لا تريد الإنجاب"، بحجة خوفها الشديد من ظروفنا المادية في المستقبل، وذلك رغم استطاعتي وقدرتي على تلبية احتياجاتهم.

 

يواصل "محمود": "زوجتي لا تفكر إلا في السفر للخارج مع أصدقاءها، وتركتها تفعل ما تريد حتى لا تشعر بالاختناق من روتين علاقتنا.

 

يذكر الزوج لحظة تفكيره في الانفصال: بعد عودتها من إحدى الرحلات بالخارج طالبتها بالخروج والسهر في المكان الذي تقابلنا فيه أول مرة في حياتنا، للمناقشة قرار الإنجاب، لكنها صدمتني برد فعلها "لسة بدري ومش هخلف دلوقتي".

 

يشكو الزوج زوجته لأهلها: أخبرت والد زوجتي بقرارها، وبالفعل عارضها وطالبها بتنفيذ رغبتي لكنها رفضت بشدة، وبعدها بأيام سافرت خارج مصر دون معرفتي، فأرسلت رسالة لأسرتها مفادها أنها لن تعود إلي مرة أخرى إلا في حالة عدولها عن قرار الإنجاب.

 

يختتم الزوج: لم يكن أمامي بعد سماع كلماتها بالرفض إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة، ورفع دعوى طلاق للضرر منها، حملت رقم 1270 لسنة 2021 ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق