منتدى مكة للحلال يشهد توقيع 6 اتفاقيات مع جهات محلية ودولية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتدى مكة للحلال يشهد توقيع 6 اتفاقيات مع جهات محلية ودولية, اليوم الخميس 25 يناير 2024 03:33 مساءً

الرياض - مباشر: شهد منتدى مكة للحلال، الذي يعقد في مركز مكة المكرمة للمعارض والفعاليات، توقيع 6 اتفاقيات، تهدف لتوطيد أواصر التعاون بين الأطراف المعنية، وتشييد مرحلة جديدة من صناعة الحلال، وتمهيد الطريق لتحقيق إنجازات مستقبلية بهذا المجال.

وتضمنت الاتفاقيات توقيع مذكرة تفاهم بين شركة تطوير منتجات الحلال، وشركة سناد القابضة، إضافة إلى توقيع مذكرة تفاهم أخرى بين شركة تطوير منتجات الحلال، وبين الغرفة الإسلامية للتجارة والتنمية؛ وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الخميس.

وشهد المنتدى توقيع مذكرة تفاهم ثالثة بين شركة "منافع"، وبين اتحاد غرف التجارة والصناعة الباكستانية، فيما وُقعت مذكرة تفاهم رابعة بين شركة "منافع" وبين اتحاد الغرف السعودية.

وفي نفس السياق، وُقعت مذكرة تفاهم خامسة بين شركة الغرفة الإسلامية لخدمات الحلال، وبين الغرفة الإندونيسية للتجارة والصناعة، ووكالة تنظيم ضمان المنتجات الحلال إندونيسيا.

وتم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الزراعة والصيد البحري والبيئة والسياحة والصناعات التقليدية بجمهورية القمر المتحدة، واتحاد غرف الزراعة والثروة الحيوانية وصيد الأسماك في جمهورية القمر المتحدة، والشركة القابضة للغرفة الإسلامية للتجارة والتنمية، وشركة الغرفة الإسلامية لخدمات الحلال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"الصندوق العقاري": إيداع 965 مليون ريال بحسابات مُستفيدي "سكني" لشهر يناير 2024

50 اتفاقية ومذكرة تفاهم بأكثر من 100 مليار ريال في ختام منتدى مستقبل العقار

قرارات تنظيمية جديدة لقطاع توصيل الطلبات بالسعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق