مسلسل نسل الأغراب الحلقة 22 .. فشل في الزواج من حبيبته فطلب يد ابنتها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

بدأ مسلسل نسل الأغراب الحلقة 22 بما اختتمت به الحلقة السابقة وهي ذهاب على الغريب إلى منزل عمه ليطلب يد رغدة أو الفنانة ملك أحمد زاهر من والدها والذي يرفض، والمسلسل بطولة الفنان أحمد السقا والفنانة مي عمر والفنانة فردوس عبدالحميد والفنان أمير كرارة.

يتدخل عساف أو الفنان أحمد السقا ليؤكد موافقه على زواج على ورغدة باعتباره خال رغدة وأنهما سيتزوجان رغمًا عن الجميع بما فيهم والدها وعمه محفوظ.

تذهب الفنانة نجلاء بدر إلى غفران أو الفنان أمير كرارة تخبره أنها معجبة به وتعرض عليه أن ترقص له في سرايته ويوافق.

ويذهب بكري أو الفنان عماد زيادة إلى عساف ويعاتبه على الذهب «الفالصو» ولكنه يتفاجأ أيضًا بأن عقد الأرض الذي حصل عليه من عساف هو عقد صوري.

ويهرب عصام السقا من أرض الأفيون الخاصة بغفران الغريب ويذهب إلى عساف والذى يوافق على حمايته وعائلته ولكن مقابل أن يدله على الأرض لأنه يفكر في حرق زراعات الأفيون.

وخلال أحداث الحلقة يخبر على الغريب والدته نجاة أو الفنانة فردوس عبدالحميد وكذلك أخته جليلة أو الفنانة مي عمر أنه طلب يد رغدة للزواج للحفاظ عليها، وبرر ذلك أنه الحل الوحيد أمامه للحفاظ عليها.

وتكون المفارقة أن رغدة هي ابنة حبيبته عزيزة أو الفنانة منة فضالي والتى لو كان تزوجها لكانت رغدة ابنته.

تؤيد الأم نجاة فكرة على وتوافق على الزواج من رغدة لانها تريد أن تري أحفادها منه.

تذهب بارة أو الفنانة هدير عبدالناصر خادمة غفران أو الفنان أمير كرارة إلى جليلة أو الفنانة مي عمر وتخبرها بوجود دهب أو الفنانة نجلاء بدر في السرايا، وتذهب جليلة وتدخل عليهما غرفة النوم ليندهشا من وجود جليلة.

تخبر جليلة غفرات أنها حضرت خصيصًا لتري ذلك المشهد قائلة «كان مفروض تجيب واحدة بعدي من نفس مقامي»، وتوضح أنها كانت تعيش معه في انتظار خروج عساف حبيبها من السجن وأنها نادمة على العيش معه.

يقوم ببطولة مسلسل نسل الأغراب الفنان أحمد السقا وأمير كرارة وأحمد داش وأحمد مالك والفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر والفنانة سلوي عثمان والفنان عماد زيادة وأسماء أبواليزيد وإدوارد ومحمد مهران ومحمد جمعة، وهو من تأليف وإخراج المخرج محمد سامي.

وقصة مسلسل نسل الأغراب التي وصلت إلى الحلقة 21 تدور حول الفنان أحمد السقا الذي يدعي في المسلسل غفران الغريب وهو يجسد الدراما الصعيدية مع شقيقه عساف الغريب أو الفنان أمير كرارة والذين تقع بينهم عدة مشكلات بسبب الغيرة والتى تحول الأحداث إلى منافسة بينهما للانتصار.

وكانت أهم أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 21 تدور حول مواجهة غفران وجليلة والتى حذرها خلالها من الزواج من عساف الغريب وإلا سينتقم منها ويقتل إخوتها، وقال لها أنه تزوجها للكيد في عساف فقط ولا يحبها، ورفضت جليلة تهديده معلنة أنها ستتزوج عساف، وأخبرت عساف بحوارها مع غفران.

وشهدت أحداث مسلسل نسل الأغراب خروج بكري من السجن إثبات أن الذهب الذي كان معه «فالصو».

ونصح الفنان أمير كرارة نجله سليم أو الفنان أحمد داش بألا يحب أحدًا في يوم من الأيام وقال له «الحب ملعون ويكسر الراجل».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق