محافظ سوهاج: توريد 37 ألفا و97 طنا من محصول القمح للشون والصوامع حتى الآن

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال طارق الفقي محافظ سوهاج إنه تم توريد 37 ألفا و97 طنا حتى الآن من محصول القمح للشون والصوامع الحكومية بمختلف قرى ومراكز المحافظة منذ بدء أعمال توريد المحصول في 15 أبريل الماضي، لافتا إلى تواصل عمليات توريد المحصول بإشراف من لجان مخصصة لمراقبة الشون والصوامع والهناجر الخاصة بتجميع القمح.

وأكد المحافظ - في تصريح، الثلاثاء، أن عملية توريد القمح والإستلام من الموردين تسير بشكل منتظم ولا توجد أي معوقات أو مشاكل تعترض المزارعين عند توريدهم الأقماح للصوامع والشون المخصصة لذلك، ويتم إتباع الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا أثناء أعمال التوريد.

وأوضح أنه يجرى إستلام محصول القمح من المزارعين وفقاً للأسعار المحددة، وهي 725 جنيها للأردب بدرجة نظافة 23.5 قيراط و715 جنيها للأردب درجة نظافة 23 قيراطا و705 جنيهات للأردب درجة نظافة 22.5 قيراط.

وشدد المحافظ على جميع الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة بمتابعة عملية توريد المزارعين للأقماح بنطاق كل وحدة محلية وتذليل كافة العقبات أمام المزارعين وتسهيل عملية التوريد وضبط أى شخص بحوزته أى كميات من القمح غير مرخص له بحملها واتخاذ الإجراءات القانونية ضده وذلك ضمانا لعدم التلاعب في عمليات توريد القمح.

وناشد المزارعين بالإلتزام بتوريد القمح للصوامع والشون المطورة والمخصصة لهذا الغرض، حيث أن الدولة لم تدخر جهدا في الإهتمام بالمزارعين وتقديم كافة التيسيرات لهم منذ بداية الحصاد وحتى توريد المحصول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق