والدة الطفل عمر بالسويس تستغيث بالمسؤولين لإنقاذ رضيعها من الموت

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عمر علاء ربيع رضيع لم يتجاوز عمره 8 أشهر، يعاني من تليف كبدي جعل بطنه الصغير تنتفخ بشكل مخيف، ما دفع والدته للذهاب إلى الأطباء ليجعموا على أنه يحتاج لعملية زرع كبد، في الوقت الذي تعاني فيه الأسرة من فقر شديد.

وقالت سمر السيد، والدة الطفل عمر، إنها اكتشفت مرض طفلها بالصدفة البحتة عندما توجهت إلى مستشفى السويس العام قبل خمسة أشهر للكشف عليه، فقررت أن تعرضه على الطبيب للكشف عليه أيضًا، فأخبرها الطبيب بأن رضيعها الذي كان يبلغ من العمر ثلاثة أشهر يعاني من ضمور في الكبد، وبدأ بطن الرضيع في الانتفاخ بشكل غريب.

وتابعت: «سمر سارعت بطفلي إلى مستشفى أبوالريش، واقترضت مصاريف السفر التي لا أقوى عليها أسبوعيًا ما بين طبيب التغذية والباطنة وغيرهم من الأطباء الذين يتابعون حالته فزوجي ارزقي ونعيش في منطقة عرب المعمل.. كنت أسافر ما بين مستشفى الجامعة بالإسماعيلية ومستشفى أبوالريش حتى لو كان الكشف في المستشفيات بسعر رمزي فلا أقوى على تكلفة السفر للمحافظات من وقت لآخر».

وقالت: «أشعر كأني أنا المريضة من شدة آلام طفلي والأطباء أكدوا لي أن التليف وصل لمرحلة كبيرة ولابد من زرع كبد»، وناشدت والدة الطفل عمر المسؤولين إنقاذ طفلها من الموت وإجراء عملية زرع كبد لرضيعها على نفقة الدولة.

والدة الطفل عمر بالسويس تستغيث بالمسؤولين لإنقاذ رضيعها من الموت عمره ٨ اشهر يعاني تليف كبدي وتطالب بإجراء عملية زرع كبد علي نفقة الدولة
والدة الطفل عمر بالسويس تستغيث بالمسؤولين لإنقاذ رضيعها من الموت عمره ٨ اشهر يعاني تليف كبدي وتطالب بإجراء عملية زرع كبد علي نفقة الدولة
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق