محمد سامي يكشف أبرز واقعة تعرض فيها للخيانة (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

كشف المخرج محمد سامي سر نجاحه، مضيفا أنه يحرص على أن يخرج الأعمال الفنية التي يخرجها بأفضل شكل، وتابع: «بحب الشغل يطلع صح أوي ومعظم خلافاتي اللي حصلت في حياتي كان لها علاقة بالشغل وملهاش علاقة بحياتي الشخصية، وفي سن معين طريقة التعبير عن الخلاف مش مدروسة، والواحد اتعلم».

وحول أبرز واقعة تعرض فيها للخيانة في الوسط الفني، قال سامي، في حواره مع برنامج «العرافة» عبر شاشة «المحور»: «أكتر حاجة كانت مع مدير إنتاج، كنت بصور فيديو كليب لمطرب مهم جدا في دولة عربية، ورحت أنا والمطرب الصبح ملقتش تصوير، ومدير الإنتاج أخد الفلوس ومشي، وكل حاجة كانت راحت، أخد 500 ألف دولار ومشي».

وعما إذا قام بخيانة أي جهة من الوسط الفني، قال سامي: «الموضوع ده بيتعبني نفسيا طول الوقت، عملت deal مع شركة أردنية كانت تنتج لـ3 مطربين ماكنوش مطربين، وكنت هخرج لهم فيديو كليبات، وكان في أغنيتين عاجبيني وأغنية مش عاجباني فعملت أغنيتين حلوين أوي، والتالت عملت له فيديو كليب وحش أوي ماكنتش مقتنع باللي بيغنيه ولا مقتنع بيه.. الفيديو كليب كان وحش بتقصير، والمغني اسمه عامر وحسيت إنه ظلمته ومكنتش أقصد ومستعد أصلح الغلطة وأعمل له فيديو كليب على حسابي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق