منصة Coinbase تسمح أخيرا بشراء العملات الرقمية عبر حساب باي بال

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
منصة Coinbase تسمح أخيرا بشراء العملات الرقمية عبر حساب باي بال

أعلنت منصة Coinbase أخيرا عن إمكانية شراء المستخدمين للعملات الرقمية على منصتها و ذلك باستعمال حساباتهم على باي بال، العرض الحالي يسري في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، و يأتي هذا التطور بعد أيام قليلة من طرح Coinbase التي تعتبر أكبر بورصة للعملات الرقمية في بورصة ناسداك.

و قالت Coinbase في بيانها اليوم أنها تقدم لملايين العملاء في الولايات المتحدة طريقة بسيطة وسريعة لشراء العملات المشفرة على Coinbase باستخدام بطاقات الخصم والحسابات المصرفية المرتبطة بـ باي بال، و أضافت المنصة أن شراء العملات الرقمية يجب أن يكون أمرا سهلا و بسيطا، إلا أن نقل الأموال في عالم التمويل التقليدي يعتبر أمرا صعبا و يستغرق وقتا وجهدا.

6f5c43300e.jpg

و تقول شركة Coinbase في بيانها الجديد: "إذا كان لديك حساب باي بال حالي ، فستتمكن من البدء في إجراء المعاملات على Coinbase على الفور،بالإضافة إلى ذلك ، ليست هناك حاجة لإضافة حسابات مصرفية أو أرقام بطاقات مباشرة إلى Coinbase - يمكنك الاستمرار في استخدام باي بال لإدارة معلوماتك بشكل آمن." و أضافت: "عندما تكون مستعدًا لتمويل عمليات شراء العملات المشفرة باستخدام باي بال ، حدد أولاً العملة المشفرة التي ترغب في شرائها ، وانقر على طريقة الدفع ثم "إضافة طريقة دفع" لتحديد باي بال. سيتم نقلك إلى شاشة تسجيل الدخول إلى باي بال- تأكد من أن عنوان بريدك الإلكتروني على باي بال هو نفسه عنوان البريد الإلكتروني Coinbase ، وإلا فسيتعين عليك المرور عبر عملية مصادقة ثنائية. بعد تسجيل الدخول ، يمكنك تحديد أو إضافة بطاقة خصم أو حساب مصرفي مرتبط بحسابك على باي بال."

و بحسب Coinbase فإنه: " بمجرد الانتهاء ، يمكنك إجراء عملية شراء تصل إلى 25000 دولار أمريكي في اليوم باستخدام حساب PayPal الخاص بك. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة شراء العملات المشفرة بحساب مصرفي متصل عبر ACH أو التحويل البنكي ، وبطاقة الخصم ، والأموال في محفظة Coinbase بالدولار الأمريكي ، بالإضافة إلى استخدام الأموال الآن من حساب باي بال متصل."

و ختمت Coinbase بالإشارة إلى أن الميزة الجديدة ستكون متوفرة في الشهور المقبلة في دول أخرى من العالم.

0435d41952.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق