سبب غياب غسان مسعود عن الدراما المصرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سبب غياب غسان مسعود عن الدراما المصرية, اليوم الجمعة 1 ديسمبر 2023 11:42 مساءً

قال الفنان السوري غسان مسعود إن عدم مشاركته في أعمال درامية مصرية يعود لكونه يصل دومًا لطريق مسدود مع صنَّاع الدراما في مصر، إما بسبب ضعف النص نفسه وعدم اقتناعه به، أو عدم ملائمة الدور له، أو بسبب ظروف إنتاجية.

أضاف "مسعود" خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" عبر قناة "ON"، أن هناك أعمالًا كثيرة كان يود أن تكتمل أمور التعاقد فيها لكنها لم تتم، منها مسلسل "واحة الغروب" مع المخرجة كاملة أبو ذكري.

Advertisements

 

كاملة أبو ذكري

تابع: "كنت هشتغل مع الرائعة المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري، وكنت حابب النص، لكن لم نصل أنا والإنتاج للغة مشتركة".

وواصل: "أنا متابع شغل كاملة، في حد بيتذوق الفن وميتابعش شغل كاملة؟ أستاذة بكل المقاييس، حبيت تفكيرها واللي بتعمله.. وعملت تنازلات إنتاجية قوية لأجل خاطر كاملة أبو ذكري في (واحة الغروب) لكن لم تتم الأمور.. وكان في تجربة تانية مع الدكتور يحيى الفخراني، أعتقد مسلسل (شيخ العرب همام)، لكن لأسباب إنتاجية لم نتفق".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق