تعرف على محتويات مقر ترامب الجديد.. يشبه المكتب البيضاوي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تداول الأمريكيون صورة للمكتب الجديد للرئيس السابق دونالد ترامب، وفي الصورة حرص ترامب على أن يكون مشابهاً إلى حد كبير للمكتب البيضاوي في البيت الأبيض.

البداية كانت عندما نشر ستيفن ميلر مساعد البيت الأبيض السابق صورة له مع ترامب على تويتر، وبسرعة انتشرت الصورة في وسائل التواصل الاجتماعي وجاء ظهور هذه الصورة في الوقت الذي يحاول فيه ترامب أن يحكم سيطرته على الحزب الجمهوري ويلتقي بالسياسيين في منتجع مار إيه لاغو في بالم بيتش بولاية فلوريدا للحصول على تأييده أو استضافة جامعي التبرعات في المنتجع.

وحسب تقرير صحيفة بوليتيكو يقع المكتب فوق قاعة الاحتفالات في نادي بالم بيتش. ويظهر في الصورة المنشورة كلا من ترامب وميلر مبتسمين مع وجود أشجار النخيل في الخلفية في الخارج.

وقام المحللون عبر الإنترنت بتحليل كل شيء في مكتب ترامب بداية من الصور التي تملأ الغرفة إلى الزجاجة المختبئة خلف هاتف ترامب.

ووفقا لتقرير الصحيفة بمساعدة أربعة مسؤولين سابقين في البيت الأبيض، يوجد خلف ترامب صورة لإحدى طائرات اير فورس وان- هو لفظ يطلق على الطائرة عنما يكون الرئيس متنها- تحلق فوق واشنطن بالقرب من البيت الأبيض كجزء من «التحية لأمريكا». وتوجد صور عائلية لترامب في الغالب عبارة عن الصور التي كانت أيضًا على مكتب خلفه في المكتب البيضاوي وتشمل والد ترامب، وزوجته وأطفاله. وأيضا صورة لطائرته الهليكوبتر الرئاسية وهي تحلق أمام جبل راشمور عندما أقام ترامب حدثًا في يوليو من العام الماضي في جبل راشمور.

وبالنسبة لمكتب ترامب فهو شبيه «بمكتب ريزولوت» البالغ من العمر 141 عامًا في المكتب البيضاوي، ويبدو أن ترامب حصل عليه من «Hooker Furniture»، ويبلغ قيمته حاليا 3600 دولار. واستخدم ترامب نفس الكرسي في المكتب البيضاوي الذي احضره من نيويورك، وفقًا لمسؤول سابق في البيت الأبيض.

وعلى مكتبه يبدو أن ترامب كان يتصفح صحيفة وول ستريت جورنال، وهي صحيفة انتقدته هيئة تحريرها لترويج مزاعم كاذبة بشأن تزوير الناخبين. ومن جانبه أصدر ترامب أيضًا بيانًا ينتقد فيه المحررين قائلاً: «تواصل صفحة افتتاحية وول ستريت جورنال، عن قصد القتال من أجل سياسات عالمية مثل الصفقات التجارية السيئة، والحدود المفتوحة، والحروب التي لا نهاية لها. لحسن الحظ، لم يعد أحد يهتم كثيرًا بافتتاحية صحيفة وول ستريت جورنال».

يمتلك ترامب أيضًا قلمًا أسود واحدًا كبيرًا من نوع شاربي القلم السمين الذي يشبه القلم الذي استخدمه لسنوات في المكتب البيضاوي للتوقيع وأحيانًا لترميز المقالات الهامة التي لم تعجبه في الصحف.

ويبدو أن ترامب، لديه زجاجة كوكاكولا بجانب هاتفه على الرغم من أنه حث الأمريكيين على مقاطعة شركة كوكا كولا، لانتقادهم قانون جورجيا الجديد الذي يقيد التصويت.

الرئيس السابق لديه لوحة تشير إلى جداره الحدودي بين الولايات المتحدة والمكسيك والذي كان أحد وعوده الرئيسية في حملته الانتخابية لعام 2016.

كما يضع ترامب أمامه هاتفه «آيفون»، والذي اشتهر باستخدامه للتغريد في جميع ساعات اليوم، وصندوق خشبي من غير الواضح ما الذي يستخدمه ترامب في الصندوق. ويوجد خلف ترامب وميلر تمثال مصغر لترامب، وقال مسؤول كبير سابق في البيت الأبيض إنها على الأرجح هدية تم إرسالها له.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق