جوجل تكشف عن موعد عقد مؤتمرها للمطورين Google I/O 2021

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كما في كل سنة فإن أنظار المتابعين و المطورين و محبي جوجل تتوجه نحو الشركة لمعرفة الموعد الذي اختارته من أجل عقد فعاليته للمطورين الشهيرة، Google I/O، و يأتي ذلك في إطار أن فعالية العام الماضي Google I/O 2020 قد تم إلغائها في موجة الوباء الذي تعرض لها العالم.

جوجل أعلنت رسميا عن أن مؤتمر للمطروين لهذا العام Google I/O 2021 سيعقد في موعده، أي ما بين يومي 18 و 20 ماي المقبلين، لكن على عكس النسخ السابقة، فإن النسخة الحالية ستكون عن بعد، و ذلك تطبيقا لإجراءات السلامة الخاصة بمنع انتشار وباء فيروس كوفيد 19، و ستكون هذه مناسبة للشركة من أجل الكشف عن آخر ابتكاراتها على المستوى البرمجي و نظام تشغيلها الشهير أندرويد 12.

 و كانت جوجل أعلنت مارس من العام الماضي بدورها عن إلغاء فعالية المطورين الشهيرة Google I/O و دائما بسبب انتشار فيروس كورونا، و هو المؤتمر الذي كان من المفترض أن يعقد انطلاقا من يوم 12 ماي 2020 في سان فرانسيسكو الأمريكية، حيث بذلك إلى فيسبوك التي أعلنت قبلها عن إلغائها لتنظيم فعاليتها للمطورين F8 لنفس العام التي كان من المنتظر تنظيمها في الربيع المقبل ثم مايكروسوفت و آبل و غيرها من الشركات.

و سيكون من الممكن التسجيل للمشاركة قريبا في فعالية جوجل Google I/O بالنسبة للمطورين المهتمين، كما أن ذلك سيكون مجانيا من دون أي رسوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق