«مطور إكس» تطلق مشروعين بـ«زايد والتجمع»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أطلقت شركة مطور إكس العقارية- إحدى شركات مجموعة شورى الصناعية- مشروعين فى الشيخ زايد والقاهرة الجديدة وتستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه بمشروعيها خلال العام الجارى.

قال أحمد فؤاد، الرئيس التنفيذى لـ«مطور إكس» إن الأول «أوريكا» وهو مشروع سكنى يقع على مساحة 16 فدانا فى مدينة الشيخ زايد، وتضم المرحلة الأولى 45 فيلا وتاون هاوس وتوين هوس بأنظمة سداد متنوعة وتتناسب مع القدرات الشرائية للعملاء المستهدفين على أن يتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات من التعاقد مع العميل. وأوضح أن المشروع الثانى «The muse» بنشاط تجارى إدارى بالشراكة مع مجموعة سعد الدين فى شارع التسعين الشمالى وهو عبارة عن مكاتب إدارية بمساحات تتراوح بين 80 و150 مترا، وتخطط الشركة لطرح المرحلة الأولى بالمشروع قريبا.

وأشار إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروعاتها بالتمويل الذاتى وخاصة مع ما تمتلكه من ملاءة مالية قوية مملوكة للمجموعة الأم. وقال إن شركة الجزيرة العربية للإنشاءات هى التى تتولى تنفيذ مشروعى الشركة وهى واحدة من كبرى شركات المقاولات العاملة فى السوقين المصرية والسعودية. وكشف عن مفاوضات الشركة للحصول على أراض فى مناطق متنوعة منها بالساحل الشمالى والتجمع الخامس والسادس من أكتوبر لتنفيذ مشروعات جديدة تحقق التنوع فى محفظة مشروعات الشركة. وأوضح أن محفظة أراضى الشركة تضم أكثر من 150 فدانا تخطط الشركة لتطويرها خلال الـ3 سنوات المقبلة بما يحقق التنوع فى محفظة المشروعات وبما يخدم عددا أكبر من العملاء.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق