«فلتنا من المقلب»... إعلامي سعودي يكشف كيف حاول رامز جلال استدراجه لبرنامجه الجديد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف إعلامي سعودي شهير، عن تفاصيل محاولة الفنان المصري، رامز جلال، إيقاعه كضحية في البرنامج الجديد للمقالب، والذي سيعرض في شهر رمضان.

وغرد الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي: «تلقيت قبل أيام اتصالا من الزميل المذيع المصري، مهيب عبدالهادي، يدعوني لحوار تلفزيوني بالرياض».

وتابع: «بصراحة الموضوع ما كان مريحا، لأنني حاولت إقناعه بأنني نادرا ما أظهر كضيف في البرامج وكان يضغط، وتبون الصدق حسيت أن في الموضوع رامز جلال ومقالبه الرمضانية، فلتنا».

وكان رامز جلال طرح، أمس الأحد، البوستر الرسمي الأول لبرنامجه الجديد للمقالب الذي تم تصويره بالكامل في السعودية ومن المقرر عرضه في موسم رمضان عبر شبكة قنوات MBC.

وظهر رامز جلال، عبر صفحاته الرسمية على «تويتر»، وهو ممسك بفانوس رمضان وبضفيرة حمراء في شعره وخواتم على حروف اسمه، وقال: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتممها على خير ويكملها بالستر، قريبا إن شاء الله رمضان 2021».
واعتاد رامز جلال على تغيير مظهره في كل نسخة من برامج مقالبه السنوي، وظهر في برنامج «رامز مجنون رسمي» في رمضان 2020 وهو بشعر أزرق اللون.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق