بعد وقف عرض «الملك»..شقيقة عمرو يوسف ترد على محمد رمضان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

علقت علا نبيل شقيقة الفنان عمرو يوسف على منشور الفنان محمد رمضان، بعد وقف تصوير مسلسل «الملك» بطولة عمرو يوسف وحسين المنباوي، مشيرة إلى أنه ساهم في نشر الحديث السلبي على برومو المسلسل، موضحة أن برومو المسلسل لا يظهر الموضوعات التي يقدمها العمل.

وأعادت «علا» نشر بوست محمد رمضان عبر «انستجرام» وعلقت :«شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشؤون الآثار السابق زاهي حواس، وبوعد حضرتك بإذن الله هنعمل فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم».

بينما علقت «علا» على المنشور قائلة :«وضحت الرؤيا ولا لسه اتمنى كل إلى مسك في الكام كلمة نقد اللي اتقالوا بعد وقبل عرض البرومو واقتنع أو ساهم في نشر الكلام السلبي بتسرع قبل ما يدي فرصة المشاهدة الموضوعية والنقد البناء إنه يراجع نفسه، ويشوف ما وراء الستار. توقيت فاضح نفسه بنفسه».

كان محمد رمضان نشر فيديو مؤخرًا عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو انستجرام لوزير الآثار الأسبق زاهي حواس، يقول فيه إن أصلح من يجسد دور أحمس أمام الشاشة الفنان محمد رمضان، وعلق الأخير بأغنية «أنا الملك.. نادي الملوك مين فيكو مشترك اثبت مكانك مسمعش صوتك دماغكو شغاله بزمبلك».

أثار الأمر غضب جمهور «يوسف» ونشروا عبر حسابهم الرسمي الفيديو وعلقوا عليه: «اعتقد أدوار البلطجة لايقة عليك أكتر، الواحد حقيقى مشافش نفسنة وحقد زي كدة دة مرض نفسي فعلا فضحت نفسك بدري أوي الصراحة».

يأتي ذلك بعد قرار المنتج تامر مرسي، إيقاف تصوير مسلسل «الملك»، الذي كان مقررًا عرضه ضمن المائدة الرمضانية الأسبوع المقبل، بعد سيل من الانتقادات التي نالت البرومو الرسمي للعمل كونه يتناول قصة «الملك أحمس»، عن رواية «كفاح طيبة» للأديب نجيب محفوظ، من بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصرى، محمد علاء، ريم مصطفى، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق