منى عبدالناصر تكشف من قتل أشرف مروان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ونواصل معاً البحث فى قضية مقتل الدكتور أشرف مروان.. واليوم أنشر شهادة من أهم الشهادات فى هذة القضية وهى شهادة السيدة منى عبد الناصر زوجة الراحل أشرف مروان والتى قالت لى «إن العدو هو من قتل مروان فهو بالتأكيد قتل ولم ينتحر فهناك شخصان دخلا البيت لأن السائق كان قد تركه مفتوحا لأنه بعد ما نزل الشنط من الشقة جلس فى الأسفل يشاهد حفل تسلم رئيس الوزراء مهامه فدخل الاثنان فى غفلة منه وأخذا أشرف من المكتب وضرباه وكانت آثار الضرب واضحة ورأيتها عندما ذهبت إلى المشرحة.. وأخذوه وحملوه وألقوا به من البلكونة ولم يحسبوا حساب المرأة اليابانية التى فى الدور الرابع والتى سمعت الصرخة وبعد ذلك رأت أحداً يٌرمى.. وأشرف كان طول عمره متوقعا أنه هيتقتل وكل ما تمر سنة كان بينبسط أنه عاشها وطول عمره كان يتحدث عن وصيته وكان هذا الشعور يراوده من بعد 73 على طول فكان بيقول إنه لن يعيش.

الغريبة أنه بمجرد ما أتى واكتشفت حكاية قتله بأجهزة التنفس حيث إنه وهو نائم ويضع جهاز التنفس يحرق أكثر وكان كل ما يضع جهاز التنفس تزيد الخطورة وبمجرد ما جاء إلى هنا لحضور فرح السيد/ جمال مبارك وقال أريد أن أجلس هنا فى مصر حتى لا أغتال.. وكان كل فترة يشترى أجهزة أحدث ويتبرع بالقديم للسفارة المصرية حيث يستطيع أى مصرى الاستفادة منه فأتى بواحد وتركه هنا على أنه راجع تانى ورجع أمريكا وكشفوا عليه وطلبوا منه الجهاز الذى يستخدمه وعندما فحصوه وجدوا أنه ملعوب فيه فأرسل وطلب كل الأجهزة ووجد أنه تم اللعب فيها.. بعد ذلك لاحظت أنه على طول يغلق الأقفال وأصبح كل فترة يقول لى تعالى نجلس فى الفندق وبعد ذلك جاءت له فترة يقول أنا أريد أن أترك منطقة كارلتون هاوس ونذهب ونسكن بجوار السفارة الأمريكية لأنها مؤمنة أكثر وهو كان شاطر وحاصل على كورسات فى المخابرات فجلس طول الوقت يفكر فى هؤلاء الناس التى تريد قتله.

ولا صحة لما يقال إن سبب القتل خلاف على عمولة سلاح.. فهو كان يعمل فى البورصة وعمره ما اشتغل بالسلاح وقت عمله فى الهيئة العربية للتصنيع وعندما ذهبنا إلى لندن عمل فى البورصة. أما حكاية اتهامه بأنه كان يعمل جاسوسا لإسرائيل فهو اتهام سخيف ولا يستحق الرد عليه لأن ما قام به أشرف مروان لمصر كان واضحا وكل شخص جاهد بطريقته لكى نعبر فنحن بعد 67 كنا نريد أن نمحو الهزيمة.. وأشرف قدم كل حاجة طلبت منه وبكفاءة عالية طالما كان قادراً وبصحته لكنه مرض منذ سنوات والمرض يجعلك تلتفت لنفسك ولصحتك» وانتهى هنا كلام السيدة/ منى عبد الناصر.. وللحديث بقية.

[email protected]

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق