أسعار الدولار أمام الجنيه في البنوك اليوم الأربعاء

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجلت أسعار الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، في بعض البنوك العاملة في الأسواق المصرية، حالة من الاستقرار النسبي مع بداية تعاملات اليوم، الأربعاء 14 أكتوبر 2020، وجاء ذلك بعد تراجع سعر الدولار، أمام الجنيه المصري، خلال تعاملات أمس الاثنين ، بقيمة بلغت قرشا واحدا في البنك المركزي المصري، مسجلا فى البنك الأهلى المصرى 15.65 جنيه للشراء، و15.75 جنيه للبيع، ووفقا لآخر تحديثات عدد من البنوك المختلفة فى مقدمتها البنك الأهلى المصرى.

وبلغ السعر الرسمي المعلن، من البنك المركزي، للدولار نحو 15.62 جنيها للشراء، 15.75 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع

نحو 15.63 جنيه للشراء، 15.73 جنيه.

وتراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري، وانخفض بقيمة بلغت 4 قروش بختام تعاملات الأحد 11 أكتوبر 2020، في البنك المركزي المصري، بينما تراجع بقيمة بلغت قرشا واحدا بعض البنوك العاملة في السوق المحلية.

وبلغ سعر الدولار نحو 15.65 جنيه للشراء، 15.75 جنيه للبيع، في بنوك بنكي الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وسجل سعر الدولار في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.63 جنيه للشراء، 15.73 جنيه للبيع.

وكان سعر الدولار الأمريكي، يشهد حالة من الاستقرار

أمام الجنيه المصري، خلال فترة تجاوزت الشهرين، قبل أن يصعد بقيمة بلغت 11 قرشا خلال تعاملات الأسبوع الثالث من شهر مايو الماضي.

تمسك الدولار بمكاسبه مقابل معظم العملات اليوم الأربعاء مع تجدد الشكوك حيال لقاح فيروس كورونا وغياب اتفاق بشأن حزمة تحفيز مالي إضافية في الولايات المتحدة مما دفع المتعاملين نحو أصول أكثر أمنا.

ولم يطرأ تغير يُذكر على سعر اليوان مقابل الدولار بعد أن جاء تحديد البنك المركزي لنقطة المنتصف اليومية لسعر اليوان متماشيا مع التوقعات ما يشير إلى أن السلطات أوقفت محاولات كبح العملة.

وقال محللون إن من المتوقع أن تستمر خسائر اليورو والجنيه الاسترليني مع عودة القيود على النشاط الاقتصادي في أوروبا وبريطانيا للتصدي لموجة ثانية من الإصابات بفيروس كورونا مما يثير قلق المستثمرين.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق