إنستجرام كلمة السر، بنزيما يثير الجدل بسبب أزمة جديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنستجرام كلمة السر، بنزيما يثير الجدل بسبب أزمة جديدة, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 05:44 مساءً

أثار الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة، الجدل مجددا حول وجود أزمة أخرى مع مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

ودخل بنزيما خلال الفترة الأخيرة في أزمة قوية مع جاياردو؛ بسبب غيابه عن التدريبات، وبناء عليه تم استبعاده من معسكر دبي الأخير ثم مباراتي الفيصلي في كأس الملك، والطائي بدوري روشن "الدوري السعودي للمحترفين".

وأكدت صحيفة "الرياضية" أن الأزمة انتهت بين الطرفين، بعد تدخل بعض المسؤولين من إدارة "العميد".

Advertisements


لكن نجم ريال مدريد السابق، عاد مجددا لإثارة الجدل مساء الجمعة، بعدما فتح حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور "إنستجرام" بعد فترة من إغلاقه.

المثير في الأمر، أن بنزيما حذف جميع الصور الخاصة بنادي الاتحاد من حسابه، ما يفتح الباب حول وجود أزمة جديدة.

كان جاياردو، حدد شرطا عقب مباراة الطائي لعودة بنزيما، يتمثل في وصوله إلى حالة بدنية جيدة في المقام الأول.


تطورات في أزمة كريم بنزيما مع اتحاد جدة

وسيطرت حالة من التوتر على النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، امتدّت على طول فترة التوقف الدولي، بعدما تخلف هداف ريال مدريد السابق عن المشاركة في معسكر الفريق في دبي، وبدا قريبًا جدًا من مغادرة جدة.

 

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن الجماهير الاتحادية لا تزال في انتظار عودة كريم بنزيما، للتدريبات الجماعية والمشاركة في المواجهات الرسمية، بعد انقطاع تجاوز 45 يومًا.

 

 

وحضر كريم بنزيما تدريبات الاتحاد، الاثنين الماضي، واستعد للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد فراغه من البرنامج المعد له في جدة، أثناء تواجد بعثة الفريق في مدينة دبي، بعد استبعاده من المعسكر بقرار من الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد.

ورغم مشاركة بنزيما في الجزء الأول من الحصة التدريبية، إلا أن جاياردو قرر توجيه اللاعب إلى التدريبات الانفرادية، واستقر على استبعاده من مباراة الطائي لعدم الجاهزية، بعد انقطاعه لفترة طويلة.

وكان جاياردو قد صرح عقب مواجهة الطائي، التي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثية نظيفة في مؤجلة الجولة 19 من دوري روشن السعودي، بأن بنزيما يجب عليه أن يعمل أكثر، كونه انضم للفريق منذ يومين، مضيفًا أن قرار استبعاد اللاعب فني بحت، ولو كان بحالته البدنية والفنية الكاملة سيتم مشاهدته بالفريق.

فيما يستعد الاتحاد لملاقاة نافباخور الأوزبكي، مساء الخميس المقبل، على الملعب المركزي في نمانغان، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وعاد المهاجم الفرنسي إلى التدريبات الجماعية في جدة، بعد انقطاع دام قرابة شهر، حيث انخراط في مران النمور تحت إمرة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مع دوران عجلة الدوري السعودي للمحترفين مجددًا، مع انتهاء فترة التوقف الدولي، إلا أن المياه لم تعد إلى مجاريها بعد.

وغاب بنزيما عن مباراة الاتحاد أمام الفيصلي، الناشط في دوري يلو، والتي حسمها النمور برباعية دون رد، الأحد الماضي، لحساب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يتواصل الغياب مجددًا، بعدما خرج من حسابات مواجهة العميد أمام الطائي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري روشن، والتي انتهت صفراء بالثلاثة.

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن السر وراء خروج كريم بنزيما من قائمة النمور في مباراة الطائي، مشيرة إلى أن أزمة حادة نشبت بين الفرنسي والمدرب مارسيلو جاياردو، أجبرت الأخير على استبعاد المهاجم المخضرم من موقعة الشمال.

وزعم التقرير أن كريم بنزيما تجاهل تنفيذ تعليمات المدرب الأرجنتيني أثناء مران النمور الذي سبق مباراة الطائي في دوري روشن، حيث طالب جاياردو المهاجم الفرنسي بالتدريب منفردًا، إلا أنه رفض الأمر بشكل قاطع، وغادر المران، ما أثار غضب المدير الفني.

وانخرط كريم بنزيما في التدريبات رفقة المستبعدين من مباراة الطائي والمصابين، داخل مقر النادي الغربي، إلا أن الأمور تبقى على صفيح ساخن في ظل استمرار التوتر بين «القائد المتمرد» والمدرب الأرجنتيني، على نحو ينذر بانفجار وشيك.

ورفض جاياردو التطرق إلى كواليس ما يدور خلف الجدران في الاتحاد، حيث أكد، في تصريحات صحفية عقب الفوز على الطائي، أن استبعاد المهاجم الفرنسي من المباراة قرار فني بحت، بسبب تأخر العودة إلى معسكر النمور أثناء التوقف الدولي، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وطلب المدرب الأرجنتيني من كريم بنزيما بذل مزيد من الجهد في التدريب، خاصة بعدما تأخر 17 يومًا عن مران الفريق، انضم فقط قبل مباراة الفيصلي بـ48 ساعة، حيث يحتاج استعادة الحالة الفنية والبدنية والذهنية بشكل كامل؛ ومن ثم العودة إلى العشب الأخضر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

0 تعليق