بعد التنمر على أحمد بدير..فنانة مصرية لـ«مي العيداني»: «فمك معوج رغم عمليات التجميل»»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

بعثت الفنانة إنجي خطاب رسالة إلى الإعلامية، مي العيدان، بعد مهاجمتها الفنان أحمد بدير الساعات الماضية، لافتة إلى أن الفنان طالما قدّم فنًا يستحق التقدير وتاريخه الفني دام سنوات طويلة، مؤكدة على أنه لا يجوز التنمر على شكله، ثم حاولت الرد عليها بطريقتها ذاتها، مؤكدة على أن الفنان يفوق جمالها إذ لم يلجأ مثلها إلى عمليات التجميل، على حد قولها.

وقالت «خطاب» عبر صفحتها الشخصية بـ«انستجرام»: «الإعلامية الكويتية معرفش اسمها إيه الغريب دا، اتنمرت على الفنان القدير أحمد بدير وقالت عليه الأقرع! بما أن إهانات بعض الكويته مستمرة، هرد عليكي بطريقتك إنتي كمان فمك معوج رغم الخمسين عملية تجميل اللي عملتيهم لو اتنمرتي نعرف نتنمر».

وتابعت: «هو رجل مش محتاج يبقى عنده شعر عيرة زي شعرك ووشك اللي كله تجميل أحمد بدير شكله أحلى منك هو فنان قدير ومحترم ومصري من بلد الرجال اللي دافعوا عنكم وأنقذوكم من غزو العراق تحياتي لكل محترم من شعب الكويت واللي مش محترم نعرف نرد عليه أوي، مصر أم الدنيا مصنع الرجال».

وبدأت القصة والجدل، بوصف الإعلامية للفنان بـ«الأقرع»، حيث نشرت صورة لابنته، قائلة: «والله طلعت بنته مزة.. بنت الأقرع»، من بعدها أعلن محامي الفنان بالنقض، الأستاذ أشرف عبدالعزيز، بأنه أتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية بعد «التنمر والسب والإساءة اللفظية».

وعادت ترد «العيداني» على رغبة الفنان محاسبتها قانونيًا: «أحب أقول لأحمد بدير المحاكم مفتوحة من ٧ صباحاً، توكل على الله واللي ما تطاوله في أَيَّدَك طاوله برجلك». استكملت: «القانون يحاسب على السب والقذف، ونسب شيء ليس فيك أصلاً، وأنا قلت بنته مزة طلعت بنت القرع، وأنت فعلا أقرع، وفي مليون مقطع في مسرحياتك، وأنت تضحك الناس على قرعتك ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه، ليش ما اعتبرتها إهانه اعتقد التفة، حتى لو تمثيل جارحة خاصة إذا مصورة».

فيما تدخلت ابنة الفنان، التي تدعى سارة، مُدافعة عن والدها قائلة عبر «فيسبوك»: «أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربى، ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة، واعتقد أنك شوفتي ده، كفايه هجوم الوطن العربى كله عليكى، اللى أنا نفسي اتفاجأت بيه وبشكر كل الناس اللى ردت غيبتنا!». تابعت: «لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة فأنا مش فنانة عشان تحطيني معاهم في جملة مفيدة، أبويا اللي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر عليه بجميع أشكاله وحضرتك غلطتى فأنا أكيد مش هسكت.. أنا أبويا زى القمر، ورأيك بعد إذنك احتفظي بيه لنفسك بعد كده».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    115,541

  • تعافي

    102,596

  • وفيات

    6,636

أخبار ذات صلة

0 تعليق