شهيرة تكشف حقيقة منع نجلاء فتحي من حضور عزاء محمود يس..ودور أحمد زكي في زواجهما

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

قالت الفنانة شهيرة أنها استغربت من شائعة أنها رفضت حضور نجلاء فتحى عزاء محمود ياسين، لأنه هناك صلة قرابة بينهما، وأضافت خلال لقاءها مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه «واحد من الناس» أمس الثلاثاء على قناة الحياة، أن نجلاء لم تحضر العزاء لظروف خاصة لكنها اتصلت بى تعزينى، وأنا مستغربة من الناس اللى بتجرى وراء التريند على حساب الناس، وأشارت «شهيرة» إلى أن عزاء محمود ياسين كان ملحمة حب للنجم الراحل.
وتابعت عن ارتباطها بالنجم الراحل: أن محمود ياسين جرى وراها علشان يرتبط بيها وأنها كانت لا تفكر في الزواج والارتباط ،وارتبطت في سن مبكرة وكنت أفكر في انتشاري الفني فقط.
وكشفت «شهيرة» عن أن النجم الراحل احمد زكي من أقرب الأصدقاء لي، وتكلمت معه في أن محمود ياسين يريد الارتباط بي فقال أنه شخص محترم وإن كان يريد الزواج وافقي وغير ذلك لا.
وتابعت شهيرة أن أحمد زكى ذهب من ورايا المسرح لمحمود ياسين وقاله شهيرة دى بنت بلدى من الزقازيق وهي السبب في إنى أدخل معهد التمثيل ولو انت بتحبها بجد أتقدم لها.
من ناحية أخرى كشفت «شهيرة» سر رفض نجلها السيناريست عمرو محمود ياسين، مشاركة والده للفنان عادل إمام، إحدى أعماله الفنية في 2014.
وقالت :عمرو رفض بسبب تقدم والده في السن وقال لي إن والده كبر في السن، ويحتاج لشخص معه في كل مشهد.
وأضافت: «رامي إمام كان مصر على تواجد محمود في العمل، وكان يقول لي كنت أتمنى أن يكون في السي في بتاعي إنني أخرجت لمحمود ياسين.
وعلى جانب آخر أشارت «شهيرة» إلى أنها أخفت عن محمود ياسين خبر وفاة فاروق الفيشاوى لأنه صديق ويحبه كثيراً ، كما أخفت عنه وفاة رجاء الجداوي رغم أنه لم يعمل معها ، والفنان الراحل نور الشريف.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    111,009

  • تعافي

    101,179

  • وفيات

    6,465

0 تعليق