بعد الكشف عن وصيتها لبناتها.. نانسي عجرم تُثير قلق جمهورها (تفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

بعد أسابيع من مشاركتها جمهورها ومتابعيها على موقع «إنستجرام» عدة صور من حفل عيد ميلاد ابنتها الصغرى، «ليا»، التي أتمت عامها الثاني، أثارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قلق متابعيها وجمهورها بالكشف عن وصيتها لبناتها التي قالتها خلال لقاء تليفزيوني في لبنان.

ذكرت «عجرم» في مقابلة مع برنامج «شربل يستقبل» على شبكة «سي إن إن» الأمريكية: «دائما هناك أسس بالحياة لا أقبل التخلي عنها، وأوصي بناتي أن يستمتعن بالأمور الصغيرة، وأن يعطين قيمة لكل شيء في حياتهن، ويعطين قيمة للوقت، ويعيشن عمرهن، ويحترمن الكبير، ومهذبات».

نشرت المطربة نانسي عجرم صورة من الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها ليا - صورة أرشيفية

لتتلقى نانسي عجرم عددا من التفاعلات التي أبدت القلق حول النجمة اللبنانية لتخرج لطمأنتهم في تصريحات لها بأنها بخير ولا داعي للقلق.

نشرت المطربة نانسي عجرم صورة مع ابنتها «ليا» - صورة أرشيفية

نفت نانسي عجرم في بيان رسمي صادر عن مكتبها ما أشيع حول مغادرتها للعاصمة اللبنانية وسفرها إلى باريس لإحياء حفل على مسرح الأولمبيا.

المطربة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم وبناتهما الثلاث - صورة أرشيفية

واحتفلت نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنتها الصغرى قبل أسابيع، وظهرت في الصور تحضيرات مميزة أقامتها نانسي عجرم بمناسبة عيد ميلاد طفلتها، وقيام زوجها طبيب الأسنان اللبناني، فادي الهاشم، بإطفاء شموع كعكة عيد الميلاد مع ابنته في حضور والدتها وشقيقتيها «ميلا» و«إيلا».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    177,543

  • تعافي

    137,294

  • وفيات

    10,298

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق