بعد نجاح «يا مستعجل فراقي».. محمد ثروت يوجه الشكر لنجله ومحمد رحيم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

وجه الفنان محمد ثروت، الشكر لنجله أحمد ثروت، بسبب نجاح أخرأغانيه «يا مستعجل فراقي«، وأكد ثروت أنه سجل 8 أغنيات، وقرر أن يطرح أغنية في البداية، واختار أحمد ثروت أغنية مستعجل يا فراقي، التي حققت نجاح كبير في أقل من 48 ساعة.

وأضاف ثروت، تم عمل 8 أغنيات، وكنت مش عارف أنزل بأغنية أيه، وبناء عليه اخذت رأي ابني أحمد، وهو مستشاري الفني بالمناسبة، وأختار يا مستعجل فراقي،

وتابع ثروت، خلال لقاءه بالتليفزيون المصري، عشان أدي الحق لصحابه أحمد ثروت، والملحن محمد رحيم، أصروا بأن يتم تصوير الأغنية، واقترحت عليهم كتابه الكلمات مع الأغنية علي الصورة، لكن أحمد، كان لديه اصرارا بتصويرها كليب، في قصر طوسون، وهو ما استغربت وقتها، حيث أن القصر مجهول.

وأكد الفنان محمد ثروت، تواصلنا مع وزارة الأثار، لاستخراج التصريح، وتم شرح وضع الكليب خلال عملية التصوير، وبالفعل حصلنا على التصريح، وتصوير الكليب، الذي تم تنفيذه بدءا من الساعة السادسة صباحا، وحتى 10 ليلا، وعقب الانتهاء من التصوير، تأكدنا أن المكان هو الأنسب، خاصة مع وقت الشتاء الحالي.

يذكر أن الأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان وتوزيع محمدرحيم، وحققت حتي الآن أكثر من مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    171,993

  • تعافي

    133,707

  • وفيات

    9,857

أخبار ذات صلة

0 تعليق