«الهضبة» يشعل الشيخ زايد بأشهر أغانيه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تغريدات متبادلة بين النجم عمرو دياب وسفير الصين بالسعودية وتركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، على موقع التواصل الاجتماعى تويتر أثارت أجواء طريفة بين متابعى الثلاثى، وبدأت حين نشر تركى آل الشيخ مقطعا من أغنية للمطرب الراحل فرانك سيناترا، فعلق عمرو دياب على حسابه «يا ذوقك العالى»، ليدخل السفير الصينى بالرياض ويغرد: «وجدت تفاعلا جميلا بين رجلين لطيفين.. أفتقد معالى المستشار تركى آل الشيخ وموسم الرياض الذى قضيت فيه وقتا ممتعا متأملا جمال الفن السعودى».

وأضاف: فنانى المفضل عمرو دياب، أحب أغانيه كثيرا، حتى إن أغنيته «وحشتينى» أصبحت نغمة جوالى.

تغريدة سفير الصين دفعت «آل الشيخ» للتعليق هو الآخر موجها الشكر للسفير الصينى ولكنه لم يغفل مداعبة عمرو دياب، وكتب: «شكرا معالى السفير من ذوق معاليكم، وأهلا بيك فى بلدك الثانى، بس أنا عندى شكوى معالى السفير من عمرو دياب، كل سنة بيصغر فى السن».

من جانبه رد الهضبة بتغريدة ثالثة حيث قال: أسعدنى جدا تفاعل معالى السفير الصينى ومتابعتك لأغانيا وهو ده دور موسم الرياض للوصول للعالمية.

وتابع: «شكرا أبوناصر وبتحط مسؤولية كبيرة على عاتقى إن كل سنة أصغر عن اللى قبلها».

وأحيا عمرو دياب حفلا أمس الأول بالشيخ زايد، وسط حضور وتفاعل جماهيرى كبيرين، حيث قدم عددا من أشهر أغانيه إلى جانب أغانى ألبومه الأخير «سهران»، وكان قد طرح برومو أغنيته الجديدة «أهيه أهيه» وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع عادل حقى.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    105,159

  • تعافي

    98,089

  • وفيات

    6,099

أخبار ذات صلة

0 تعليق