طفل يقلد غناء عمرو دياب في أغنية «شكرًا» (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

أشاد المؤلف تامر حسين بطفل من معجبي الفنان عمرو دياب، الذي غنى أغنية «شكرًا»، من تأليفه، وأطلقها عمرو دياب منذ أكثر من أسبوعين، موضحًا أنه شعر بالسعادة بعد الاستماع إلى غناء الطفل مُقدمًا الشكر إلى الصغير.

وقال «حسين» مُعلقًا على مقطع فيديو للطفل ويغني: «زيدان عايز يقابل عمرو دياب عشان يقوله شكراً على بتاعة شكراً واحنا بنشكُرك يا زيزو على أنك غنيتها حلو كده، شكلها تجربة شخصية يا زوز، ربنا يخليك لأهلك ويحفظك».

وأثير حول الأغنية جدل كبير خلال الأيام الماضية، بعد خروج الفنان رامي صبري بتصريحات حول استعداده لغناء «شكرًا»، زاعمًا أن ملحنها عزيز الشافعي بدل رأيه وقدّمها إلى «دياب» بدلًا من «صبري»، وهو ما سبب خلافات كما تم تسريب الأغنية بصوت «صبري».

ونفى «الشافعي» كلمات «صبري»، قائلًا: «كلامه كله مالوش أي أساس من الصحة، أحب دايمًا أشوفه ناجح وبيكمل اللي عملناه، وبشكره على استجابته لطلبي وقراري الشخصي اللي بعتهوله الصبح من خلال صديقنا المشترك محمد حامد بإننا منشتغلش تاني ونكتفي بنجاحاتنا»، مؤكدًا أن رامي صبري هو من رفض «زي مانتي» لأنه شعر بأنها لا تليق به واختار بدلا منها «حياتي مش تمام».

وأوضح أنه قبل عرض أغنية «شكرًا» على «صبري»، عرضها على عمرو دياب في المقام الأول لكن رد الفنان بالموافقة على الأغنية جاء بعد سماع «صبري» لها ورفضه الأغنية، واستكمل: «اللي بيبقى جدع مع الناس بيتهزق والفنانين كلهم عارفين مين عزيز الشافعي في الفلوس، أنا مش هسكت ومش هقبل إهانة تاني ورامي صبري ليس صديقي».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    165,951

  • تعافي

    129,636

  • وفيات

    9,316

أخبار ذات صلة

0 تعليق