مظاهرات فى بامبلونا الإسبانية ضد حرب غزة: طفل يٌقتل كل 10 دقائق

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج 3500 شخص فى شوارع بامبلونا الإسبانية للمطالبة بإنهاء الإبادة الجماعية فى غزة، ووقف إطلاق النار فورى ودائم، وبأن تقطع الحكومة الإسبانية علاقاتها الدبلوماسية والتجارية مع إسرائيل.

 

 

وأشارت قناة كادينا دى سير الإسبانية على موقعها الإلكترونى إلى أن المظاهرات، التى دعت إليها منظمة ،نافار مع فلسطين، طالبت أيضا بدخول المساعدات لغزة ، ونددت بقتل طفل كل 10 دقائق من قبلإسرائيل، كما رفع المتظاهرون عدد من اللافتات التى تندد بجرائم إسرائيل، ومنها لنوقف الإبادة الجماعية فى فلسطين.

 

 

 

كما حمل عدد من المتظاهرين خريطة فلسطين ، وآخرين يحملون مجسمات على شكل مفاتيح ، ورددوا شعارات مثل ، دولة إرهابية ، وسيتم استرداد الأراضى المسروقة ، وقاطعوا اسرائيل ، وأين العقوبات ضد اسرائيل.

 

 

 

وكان من بين الحاضرين نائب الرئيس الثالث ومستشار سياسات الإسكان والشباب والهجرة في حكومة نافارا، بيجونيا ألفارو، والبرلمانى ميجيل جاريدو ، والمدير لمعهد نافارا ، جابى أراكاما.

 

 

وطالب ميتاني ميليرو، المتحدث الرسمي باسم منظمة ، يالا.. نافار مع فلسطين، ، في تصريحات لوسائل الإعلام، الحكومة الإسبانية، بعد أكثر من ستة أشهر من المذبحة المتواصلة والفظيعة في غزة، بالامتثال للقانون الدولي، قطع العلاقات الدبلوماسية والتجارية مع إسرائيل مع استمرار سياسات الفصل العنصري التي تنتهجها وتعليق بيع الأسلحة مع هذا البلد.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق