رئيس جامعة بنها يشهد فعاليات مبادرة "كان خلقه القرآن"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس جامعة بنها يشهد فعاليات مبادرة "كان خلقه القرآن", اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 01:52 صباحاً

شهد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها فعاليات مبادرة كان خلقه القرآن والمقامة بمركز شباب ميت نما، التابع لإدارة شباب  شبرا الخيمة لتكريم حفظة القرآن الكريم خلال شهر رمضان المعظم.

تقام فعاليات مبادرة كان خلقه القرآن، في مراكز شباب القليوبية والتي أطلقتها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

Advertisements

أعرب الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية عن بالغ سعادته لمشاركة رئيس جامعة بنها في فاعليات المبادرة بمركز شباب ميت نما بشبرا الخيمة والتي تعد مسقط رأس الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة مشيدا التعاون المشترك بين جامعة بنها ومديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

فيما أشاد رئيس جامعة بنها بالطفرة الكبيرة التي تشهدها مراكز الشباب في عهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ليس فقط في النواحي الإنشائية بل وما شهدته الأنشطة والفعاليات من تطوير كبير يهدف لخدمة الشباب ليس فقط في النواحي الرياضية بل وفي النواحي الثقافية والترفيهية والدينية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق