إبراهيم فايق يفاجئ جمهوره ويعلن رحيله عن شبكة أون تايم سبورت

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إبراهيم فايق يفاجئ جمهوره ويعلن رحيله عن شبكة أون تايم سبورت, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 01:52 صباحاً

إبراهيم فايق، أعلن الإعلامي إبراهيم فايق، رحيله عن شبكة قنوات أون تايم سبورتس بعد حلقة اليوم.

 
وقال فايق في تصريحاته خلال تقديم برنامجه على شبكة قنوات أون تايم سبورتس: اليوم هو الأخير لي في شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

وأتقدم بالشكر إلى جميع المسئولين عن القناة، وأشكرهم على ما بذلوه خلال وجودي في القناة.

وأضاف فايق: اليوم هي الحلقة الأصعب بالنسبة لي، سعدت بوجودي والعمل خلال السنوات الماضية في شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وأتمنى لهم التوفيق فيما هو قادم.

فيما أعرب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن غضبه بعد تعادل فريقه أمام إنبي في الدوري.


وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كان لدينا الكثير من التمريرات الخاطئة في الشوط الأول واللعب البطيء وفي الشوط الثاني ظهرنا بشكل أفضل ولكن بسبب التسرع وعدم التركيز تلقينا هدف التعادل.


وأضاف: في الشوط الثاني فجأة وجدت كل اللاعبين يركضون إلى الأمام بتسرع وهذا عكس تعليماتي بالحفاظ على الكرة وتهدئة اللعب، ومن ركلة ركنية تلقينا الهدف الثاني بدون داعٍ".

 
وأوضح: أعتقد أنه سيكون هناك مشكلة كبيرة أن لاعب أو اثنان يفكرون في أنفسهم ولا يفكرون في الفريق، ولكن هذا المسلسل سينتهي عندما نحول الفرص الضائعة إلى أهداف.

وأكمل: لا يوجد وقت للتدريب على إنهاء الفرص، ولكن نحن نلعب مباراة كل يومين واللاعب الذي لا يشارك هو من يتدرب، ونحاول تحسين الأمور وأتمنى أن ينتهي هذا الكابوس قريبا.

وخطف فريق إنبي تعادلا مثيرا أمام الفريق الأول بالنادي الأهلي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة الدولي، والمؤجل بينهما من الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

f01e63ed95.jpg

أهداف مباراة الأهلي وإنبي

تقدم كهربا للأهلي في الدقيقة 44، ثم أدرك يوسف لبيب التعادل لإنبي في الدقيقة 60، قبل أن ينجح كهربا في إحراز هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 73، ثم يخطف يوسف لبيب هدف التعادل الثاني لإنبي في الدقيقة 94 لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق 

بدأ الشوط الثاني بمحاولات هجومية من جانب لاعبي إنبي، ثم استعاد الأهلي السيطرة والاستحواذ على مجريات اللقاء بحلول الدقيقة 50، ويسدد موديست كرة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت في الدفاع وخرجت إلى ضربة ركنية في الدقيقة 52.

 

06b065e9b5.jpg

وعلى عكس سير اللقاء يخطف إنبي هدف مباغت في الدقيقة 60 عن طريق يوسف لبيب بعد خطأ دفاعي من مساكي الأهلي.

3f7e928d39.jpg
4a4736d595.jpg
c31df24035.jpg
fbfdd4ffa4.jpg
5aad66db85.jpg

 

وتشهد الدقيقة 65 تبديل ثاني للأهلي بدخول وسام أبو علي ورضا سليم وخروج مروان عطية وموديست، وكان قد سبقها تغيير أول بدخول عمرو السولية على حساب أحمد نبيل كوكا 

وفي الدقيقة 67 يرسل رضا سليم عرضية من الجانب الأيسر حولها رامي ربيعة رأسية مرت أعلى العارضة بقليل إلى خارج الملعب

وينجح محمود كهربا في إعادة الأهلي للتقدم بالهدف الثاني في مرمى إنبي في الدقيقة 73، بهدف رائع بعد عرضية برازيلية ساحرة من محمد هاني أسكنها كهربا على يسار الحارس بودي سمير بمهارة عالية.

وينجح محمود كهربا في إعادة الأهلي للتقدم بالهدف الثاني في مرمى إنبي في الدقيقة 73، بهدف رائع بعد عرضية برازيلية ساحرة من محمد هاني أسكنها كهربا على يسار الحارس بودي سمير بمهارة عالية 
 

39c6b39ae6.jpg
e92433846a.jpg

 

تشكيل الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري المصري

والأهلي، أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق لمواجهة إنبي المقرر لها العاشرة مساء اليوم ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. وجاء تشكيل الأهلي كالتالي.. 

Advertisements

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد

الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة

الهجوم: طاهر محمد طاهر - موديست - كهربا

 

f6f32f78fb.jpg
c8458f097b.jpg

تشكيل إنبي أمام الأهلي

وأعلن سيد ياسين المدير الفني لفريق إنبي تشكيلة فريقه لمواجهة الأهلي في الدوري المصري على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبد الرحمن سمير.

خط الدفاع: محمد حامد - أحمد كالوشا - أحمد صبيحة.

خط الوسط: علي فوزي - أحمد يوسف - أحمد العجوز - أحمد نادر حواش - محمد حمدي.

خط الهجوم: رفيق كابو - أحمد أمين أوفا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، رضا السيد وفتحي السيد وصلاح زايد وسيف الخشاب ويوسف لبيب ومحمد النحاس ومروان داود ومصطفى شكشك ومحمد حتحوت.

 

57094cb073.jpg

قائمة الأهلي أمام إنبي 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير – حمزة علاء – محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم الدبيس – عمر كمال – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – رضا سليم – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: أنتوني موديست – محمود كهربا – وسام أبو علي.

غيابات الأهلي أمام إنبي

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم كلٍّ من: محمد الشناوي، خالد عبد الفتاح ياسر إبراهيم، بيرسي تاو، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو، كريم نيدفيد، علي معلول، إمام عاشور، مصطفى مخلوف. 

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية أخيرة مع لاعبي الاهلي قبل التحرك إلى ملعب مباراة إنبي المرتقبة الليلة ضمن مؤجلات الجولة 16 في مسابقة الدوري الممتاز. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق