عائلة الفنان محمود ياسين تكشف حقيقة معاناته من الزهايمر: تذكر رجاء الجداوي ولا يعرف بوفاة زملائه

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


بعد 8 سنوات من الغياب كشفت عائلة عاد الفنان الكبير محمود ياسين كشف تفاصيل جديدة عن مرضه وإصابته بألزهايمر بعد سنوات من إخفائهم لها، حتى أن بعض أفراد عائلته نفوا إصابته بألزهايمر في أكثر من مناسبة، قبل أن تكشف الفنانة شهيرة تفاصيل حالته وأكدت معاناته مع المرض منذ 8 سنوات، مشيرة إلى انه لا يوجد علاج لحالته.

ومن التفاصيل المحزنة التي كشفتها الفنانة شهيرة عن محمود ياسين إن آخر ما تذكره عن وفاة زملائه كان في وفاة الفنان نور الشريف في 2015، وكان واعياً به ولكن من بعدها أخفت عليه أخبار وفاة زملائه خوفاُ على صحته النفسية وكذلك لعدم قدرته، ومنها وفاة الفنان محمود عبد العزيز وفاروق الفيشاوي.

وقالت شهيرة إنه يتذكر بعض زملائه المؤثرين في حياته بعد تفكير، ومنهم محمود عبد العزيز وكذلك رجاء الجداوي والذي تحدث معها بعد ان تذكرها وتسبب في بكائها من الفرحة، ونفس الحال مع الراحلة نادية لطفي، ولكنه لا يستطيع تذكر الجميع أو مقابلتهم، وعبرت عن تقديرها بسبب حب زملائه وجمهوره له.

وتسبب مرض الفنان محمود ياسين – 79 عام- في منعه من العمل منذ 8 سنوات، وكانت آخر أعماله في فيلم "جدو حبيبي" في 2012، وكان من المقرر ان يشارك في مسلسل "صاحب السعادة" مع عادل إمام في 2014، ولكن لم يستطع استكمال العمل بسبب بداية معاناته مع المرض.

وظهر الفنان #محمود_ياسين في مرات نادرة في السنوات الأخيرة، كما نشر فيديو له منذ سنوات وهو يوجه رسالة للجمهور يشكرهم بها على تذكرهم له ودعمهم له رغم ابتعاده عن الشاشة، قبل ان يثير القلق مجدداً بالحديث عن تفاصيل مرضه وعدم تحسن حالته الصحية في الفترة الأخيرة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق