#الثبات_الانفعالي.. أولى تريندات العام الجديد والسبب روبي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

في أولي تريندات عام 2021، تصدر ترند #الثبات_الإنفعالي، قوائم الأكثر تداولاً على تويتر.

وغرد المطرب الشاب ويجز على موقع تويتر قائلا: «أول حاجة طلعت بيها ف 2021 -الثبات الانفعالي»، في إشارة إلى الفيديو المشترك بينه وبين المغنية روبي، في حلقة رأس السنة من برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة «إسعاد يونس».

وكانت الفنانة روبي قد شاركت «ويجز» الغناء والرقص أغنية «باظت خالص»، بطريقة رأى فيها الكثير الدلال والأنوثة التي أعتادت روبي استعراضهم للجمهور، ويرتبط اسم روبي دائما بالإغراء والأنوثة خاصة أنه كانت أولى أعمالها الناجحة كانت أغنية «ليه بيداري» الأغنية المحفورة في ذاكرة الكثير من الشباب وارتباطها بالإغراء.

وأثارت تغريده ويجز ردود فعل متباينه، فبينما تناول المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي التغريده كنوع من الفكاهة والمغازلة للفنانة روبي، رأي فيها البعض إهانة للمرأة، وأثارت استياءهم.

وأعربت العديد من المعلقات عن استيائهن من تغريده «ويجز» قائلات: «الثبات الانفعالي ده يعني المفروض كنت تتحرش بيها ولا ايه»، في المقابل تفاعل العديد من المتابعين على «هاشتاج» #الثبات_الانفعالي، معتبرين التغريدة نوع من الفكاهة. .

وكتب أحد المتابعين: «جائزة الثبات الانفعالي الأفضل 2021 تذهب إلى ويجز بأمانة»، مستعرضاً الفيديو.

متابع أخر كتب: «يارب الستر والصحه والثبات الانفعالي بتاع ويجز»

فيما غردت متابعه ساخرة قائلة: «باظت أعصاب ويجز باظت خاليصصص»

وأستمراراً لتناول الأمر بسخرية، تفاعل احد المتابعين على الهاشتاج، مرفق صورة لفنان أحمد حلمي من فيلم «ميدو مشاكل» في أختبار الثبات الانفعالي حينما لم يستطع تمالك نفسه.

الكوميكسات أيضا كانت حاضرة في هذا التريند، ونشر احد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، «كوميك» من فيلم أوعى وشك، مستبدل عبارة الفنان أحمد عيد الشهيرة «أجمد يا ريكو»، بـ«أثبيت يا و متابع اخر على تويتر رد على تغريده ويجز بنشره صورة له معلق «ضحكت عليكي أمي مش فالبيت»

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    139,471

  • تعافي

    112,826

  • وفيات

    7,687

أخبار ذات صلة

0 تعليق