رحمة تطرح أحدث أغانيها ابتهاجًا بعام 2021

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت المطربة المصرية رحمة اغنية جديدة لها مع اشراقة العام الميلادي الجديد 2021 بعنوان يعكس خفة دم ومرح رحمة المعهود لكل جمهورها وهو "يا صباحين وحبة".

اقرأ .. شاهد رحمة تطرح "ايه اللي فيك"

الأغنية كلمات ولحن رحمة، توزيع طارق عبدالجابر، ميكس وماستر شريف عبدالجابر وتقول كلماتها: يا صباحين و حبه ع الناس اللي حبه تقرب ما بنا بود و محبه.. ناس قلوبها صافية و نفوسها جميلة راضية.. عايزاك تعيش حياتك .. بحب ونفس راضية.. ياه محلى الحياة طول ما أنت عايش تبتسم في لمة حبايب و لقمة حلوة بتتقسم.. الله

علي الوشوش في ضحكة رايقة بتترسم.

 

وقد صرحت المطربة رحمة: أنها سعيدة بانتهاء سنة 2020 بكل همومها ومعاناتها مع مرض كوفيد-19 هي واسرتها وقررت ان تبدأ عام 2021 بأغنية «يا صباحين وحبة» والتي تحمل التفاؤل والأمل لكل الناس سواء على المستوى الشخصي أو الأسري أو المهني أو الصحي خاصة مع قرب وصول لقاح فيروس كورونا المستجد. 

 

وأضافت رحمة أنها قامت بتأليف الأغنية ساعة تجلي مع الذات أثناء فترة النقاهة بعد شفائها من هذا الفيروس اللعين وتم

تنفيذها في وقت قصير جدًا لتكون بداية جديدة لها ولكل محبيها، متمنية لكل المصريين والعالم العربي الصحة والستر في العام الجديد.

 

وأعلنت رحمة عن استمرارها في إعادة طرح أعمالها القديمة بتوزيع عصري مع فيديو يحمل صورتها وكلمات الأغنية لتوثيق كل ألبوماتها الغنائية للجمهور على قناتها على اليوتيوب بالإضافة إلى تحضيرها مجموعة من أغاني السينجل العاطفية سيتم طرحها تزامنًا مع فصل الربيع القادم. 

 

 جدير بالذكر أن آخر أعمال المطربة رحمة هي أغنية «يا معلم» ذات الطابع الشعبي البلدي وهو لون جديد عليها حققت به نجاحًا كبيرًا؛ إذ تخطى عدد مشاهدي الكليب مليون ونصف مشاهدة في مدة قصيرة، وعلى الرغم من قلة اعمال رحمة وغيابها الكثير إلا أنها ما زالت تتمتع بحب جمهورها الوفي لها على الدوام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق