خبيرة تارو: 2021 يشهد ظهور كائنات فضائية (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

استضاف برنامج «لايف من الدوبلكس» على قناة «on»، الجمعة، خبيرة التارو بسنت يوسف التي تحدثت إلى الدمية «أبلة فاهيتا» عن توقعاتها لحدوث ظواهر كونية جديدة خلال عام 2021.

وقالت إن العام الجديد سيشهد في سماء بعض الدول ظواهر غريبة وجديدة يراها الناس لأول مرة وربما يستقبل العام بظهور كائنات فضائية خلال 2021 أو لمدة 3 أعوام مقبلة. وتابعت بسنت: ربما أيضا نشهد تغييرات مناخية في عدة دول كأن يحدث جليدا في دول مشهورة بانتشار الصحاري فيها أو موجات حارة في دول باردة.

وبسؤال الدمية أبلة فاهيتا عن مدى انحسار فيروس كورونا خلال عام 2021 قالت: سيستمر قليلا ثم ينحسر ويظهر فيروس جديد. وتابعت: بشكل عام 2021 ستكون أفضل من 2020 إلا أن بداياتها ستكون قاسية وتحمل مفاجئات على كافة المستويات.

من ناحية أخرى يحل الفنان عاصي الحلاني ضيفا على برنامج «لايڤ من الدوبلكس» اليوم الجمعة، الساعة 11 مساء على قناة ON. ويتحدث «عاصي» عن حياته الشخصية والمهنية، ويشاركه نجله «الوليد» إحدى الفقرات، كما يقدما عددا من الأغنيات خلال البرنامج.

كانت أبلة فاهيتا قد عادت في موسم جديد من البرنامج، بدءًا من نهاية أكتوبر الماضي، ويبث البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في الساعة الحادية عشرة مساء.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    138,062

  • تعافي

    112,105

  • وفيات

    7,631

أخبار ذات صلة

0 تعليق