تغيرت ملامحها تماماً.. ريا أبي راشد تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب «عملية تجميل»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز  

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للإعلامية ريا أبي راشد أظهرت تغير كبير في ملامحها.  

وكانت الصورة المتداولة لريا أبي راشد قد نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وظهرت الإعلامية اللبنانية في الصورة بمكياج ثقيل بعض الشيء عما اعتاد عليه جمهورها منها، وهو ما جعل العديد من متابعيها يطنون أنها أجرت عملية تجميل غيرت من ملامحها.

واعتمد المكياج الذي ظهرت به ريا على تحديد عظام الوجة بألوان فاتحة، كما وضح خسارة الوزن على وجهها فبدى أنحف في الصورة الجديدة، قبل أن تنشر صورة جديدة لها ظهرت ملامحها كما هي.

يشار إلى أن ريا أبي راشد اشتهرت بتقديم برنامج Scoop with Raya عبر شاشة MBC 2، وتستضيف فيه نجوم هوليوود.

ووُلدت رايا أبي راشد في بيروت، لبنان في 12 مايو 1977، وبدأت حياتها المهنية كصحفية في بيروت، قبل انتقالها للعيش في بريطانيا في العام 1997.

دخلت رايا المجال الإعلامي عندما كان عمرها 18 عامًا، وكانت تدرس الاقتصاد، وكانت البداية مع إذاعة RML وتلفزيون MTV اللبناني، وMurr TV2، كما كانت تقدم الأخبار السينمائية في برنامج يدعى The Music Show

حصلت على عددٍ من الدرجات العلمية المختلفة، مثل البكالوريوس في الاقتصاد، والماجستير في الصحافة والإذاعة، كما أنها تتحدث عدة لغات بطلاقة مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

قدّمت رايا عددًا من البرامج مثل World Business على قناة CNBC Europe and Asia، وشاركت في تقديم مسابقات ومهرجانات عديدة مثل حفل إطلاق Ferrari World في أبو ظبي.

تُعتبر أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج سكووب في سنة 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب.

تزوجت عام 2011 من رجل أعمال إيطالي اسمه فاليريو وكانت في الرابعة والثلاثين من العمر ورزقا عام 2016 طفلة سمّياها لولا، وهي تطلق على زوجها لقب "الشجرة" في إشارة منها لتطويره الدائم ومساندته لها في عملها، وتعرفت رايا على زوجها في إحدى الحفلات وهو شقيق زوج إحدى صديقاتها. أما من حيث ديانة ريا أبي راشد، فقد ولدت لعائلة مسيحية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق