سمية الخشاب تقدم مقترحاً للقضاء على التحرش في مصر

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز  

قدمت الفنانة سمية الخشاب مقترحاً للقضاء على ظاهرة التحرش التي تعاني منها بعض الفتيات في مصر، والتي أثيرت مؤخراً بعد واقعة تحرش شاب بالجامعة الأمريكية بالقاهرة بأكثر من 50 فتاة، بجانب الكشف عن وقائع أخرى من قبل بعض الممثلات الشابات.

وأكدت "الخشاب"، في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، تعاطفها مع البنات والولاد "لإنهم لم يجدوا من يفهمهم ويوعيهم ليدركوا تصرفاتهم وسلوكهم تجاه الأخرين".

وأضافت الفنانة: "أنا متعاطفة جداً مع البنات والولاد اللي هما معندهمش توعية، مش ذنبهم إنهم ملقيوش حد يفهمهم ويوعيهم إنهم يدركوا تصرفاتهم وسلوكهم تجاه الأخرين". 

وتابعت: "أنا بقترح أن لو اتعملت مدارس تأهيلية في صفوف المدارس في فصل الصيف والصفوف فاضية مش هتبقى حاجة مكلفة، وأعتقد في كتير من مدربين التنمية البشرية ومدرسين التربية، ممكن يتبرعوا بساعة أو ساعتين من وقتهم للولاد اللي محتاجين التنمية البشرية دي، واللي محتاجين للفهم والإدارك والاستيعاب".

يشار إلى أن سمية الخشاب أعلنت دعمها للفتيات اللواتي تعرضن للتحرش، من خلال مقطع فيديو سابق، وقالت خلاله: "لكل بنت تعرضت للتحرش أو الاغتصاب، إحنا معاكي والمجتمع معاكي! التحرش والاغتصاب جرائم ليس لها أي مبرر".

أخبار ذات صلة

0 تعليق